وقال فوركس أنا سعيدة للغاية

01/08/2015 01:58

 لأنني لم أكن اذهب إلى الفوركس اليوم. أننا قد عمليا على "الساحة الرياضية" كلها لأنفسنا من سبعة يا عقارب الساعة إلى حول عشرة يا عقارب الساعة. الناس بدأت الفيضانات "المدرج" حوالي 11:00 ص. كان الجميع يرقصون ويحتفلون في السنة الجديدة، وكان هذا ساعة ضخمة على شاشة تلفزيون أن عد إلى أسفل في اللحظة الأخيرة من عام 1997. أثناء تلك اللحظة، تأملت في حقيقة أننا تم الدخول في سنة الجديدة، وكان من المدهش تماما حتى في كيفية إنشاء صيحات الحشود وشاذ تكنو الموسيقى هذا الجو من الوحدة كاملة والفرح. وكان الجميع يحتفلون بالعام الجديد في تلك اللحظة، ليس فقط في "المدرج"، ولكن في العالم بأسره. لأن دقيقة واحدة، يمكن أن يشعر العالم بأسره في الحركة مع تعبير مشترك من النعيم والسعادة. سقطت الحركة الآلاف من الأجيال إلى الخارج مثل نجوم تنفجر. حسنا، على الأقل أن كان ما كان شعور. "

سألت، "الأطراف التي تذهب إلى بعد العد التنازلي؟"أجاب، " موقع فوركس، باش عيد الحب، كيف الحلو IT IS 98، وعدد قليل من الأطراف الهواة هنا وهناك."وقال "ليس هناك شعور في العالم مثل تلك اللحظات عندما كنت المتداول لك! عندما أكون في النشوة، الموسيقى يسبب لي تصور وتخيل مع كل أنواع الصور التي بالضبط مثل تلك التي كانا يضعان على تلك الشاشات الضخمة. تلك المرئيات كبيرة جداً، حتى منوم. "أجابت،" أوه، أنا أعرف المتأنق. ممتاز جداً. "

سألت، "من أي وقت مضى لديك رؤى عند إغلاق عينيك؟" أجاب، "في بعض الأحيان أفعل. نعم، لماذا؟ "وقال، "حسنا، أحياناً عندما أكون في بلدي عالية، قريبة من عيني وتومض أضواء الليزر إنتاج الصور في ذهني. أستطيع أن أرى أنماط غريبة من جميع الأنواع مثل التي تراها في كل ما يغطي الألبوم. أستطيع أن أرى أيضا فتحه التصريف مثل المخلوقات المصنوعة من الكهرباء الصرفة الرقص داخل الضوء الذي يتحرك كل من حولي. هل شاهدتم مرزاب؟ "

أجاب: "لا، أنا لا أستطيع أن أقول أن لدى."وقال، "حسنا، لقد. كل شيء يتحرك في موجات. وقد صوت الموسيقى موجات الطاقة التي تحرك الجسم مع الإيقاع بهم. كما يجري جسدي بهذه الموجات من الأصوات الذي نقل لي الأذرع والارجل في جميع أنحاء قاعة الرقص، الأضواء الساطعة غالباً ما تسبب لي لمعرفة الأشياء التي ليست هناك. العديد من جروفيرس الأخرى وقد قال لي من تجربة مماثلة حيث شعرت ورأيت أشياء داخل الأضواء الساطعة. كما لو كان شخص ما يرسل رسائل مموهة في عقولنا مع الضوء. موجات الطاقة تأخذ تقريبا النموذج – النموذج لشيء ما أو شخص ما غير البشرية. ويبدو هذا الكون الروحية التي نحن تطفو في حين أن عقولنا مرتفعة، الاتصال بنا بروح وحدة. التوحد مع .

شخص ما أو شيء ما. وحدانية هذا شعور مشترك يعاني منها الجميع في الغرفة. الجميع يشعر بنفس موجات الصوت وهو أسيرا في العالمين لعقول الخاصة بهم. كل شخص لديه رؤية نوع ما – مستوحاة من الإضاءة، وصور، والصوت الذي يحفز لنا مع نوع من الطاقة التي في نهاية منتديات فوركس المطاف تحررنا من الموانع والعداوات. ويساعد عقار النشوة علينا نحب بعضنا البعض مع السهو، واعتناق بعضها البعض مع السلام، الحب، الوحدة والاحترام (سعادته). لا أعرف. من الصعب وصف في الكلمات كل ما يحدث لي على حدة، ولكن أعتقد أنا مجرد الحصول على ملفوفة في عالم مهمل من المتعة والحرية خلال تلك اللحظات عندما اسمحوا لي روك الجسم، وتتحرك على إيقاع صوت على إيقاع الطبول وباس. أشعر والصوت مهدئا من تحت الأرض حيث جميع الفتيان والفتيات والناس من جميع الإعمار خطوة وصولاً إلى سيرك من الأصوات والصور.

سألت، "فماذا عن توم؟ ما هي قصته؟ أدلى الحمار كاملة لنفسه في الحزب لحني ".ضحك، "التي ليست هي المرة الأولى التي أدلى به حمار خارج نفسه." استفسر، "حيث كنت مستوفية لهذا المهرج؟"أجاب، "التقيت به في' المشتركة، ' تجمع بعض اللعب. وكان مع أخيه James ونحن جميعا مجرد علقت بها معا تقاسم بعض المشروبات وبعض الضحكات وبعض الشكاوى حول المرأة وذكريات قليلة. أخذت توم فعلا إلى زوجين من الأطراف وأنسى الطرف الذي أخذت James إلى.

"توم و James كانوا زوجين من الحيوانات البرية، وأعتقد أن الكثير من شعورهم بالإحباط مع الحياة للقيام مع حقيقة أن والده توفي من السرطان. James جعلني وعد ابدأ أن يقول توم أنه هو نفسه كان يعاني من سرطان وكان فقط عن سنة أو سنتين للانتقال إلى العيش. "وقال،" أنه أمر محزن جداً ".وقال، "نعم أنه حزين. James كان حلما لحفظ $25,000 حيث أنه يمكن شراء هارلي والقيام برحلة عبر أمريكا. كيف كان ذاهبا للحصول على بلده هارلي؟ المتاجرة بالمخدرات. عندما التقيت للمرة الأولى James قال لي أنه نظيفة والرصين، ولكن بعد أن ذهب مع توم، وإلى groove واحد على كليوباترا، أنه تم تغيير اللحن له. أنه ذهب البرية تماما وكسرت كل قواعد له، الذي ادعى أنه كان بعد. "

ردا على سؤال، "ماذا حدث؟"تابع، "على ما يبدو، أنه قد حفظ دولار 25,000 الفعل، قادمة قريبة من الوصول إلى هدفه وزوجته س كان مكتب المدعي العام في المقاطعة تجميد حسابه المصرفي لأنه لم يكن إعطاء James

Contact

forexmarket Egypt
Usa
12451
0201111616413 300@gmail.com